بلاغ إعلامي

تونس في 01 نوفمبر 2023

تحية طيبة لجميع طلبة الدكتوراه والدكاترة الباحثين التونسيين داخل أرض الوطن وخارجة.

تعلم الهيئة المديرة كافّة منظوريها بفتحها باب الانخراط بالجمعية بعنوان السنة الإدارية 2023- 2024 ، وذلك بعد استكمالها للإجراءات الإدارية لدى مصالح رئاسة الحكومة والسّجل الوطني للمؤسسات والقباضة المالية.

وتعلم الهيئة المديرة الرّاغبين في العضوية أنّها تضع على ذمتهم الاستمارة الالكترونية الموجودة بالموقع الرسمي للجمعية على الرّابط التّالي؛

إستمارة الإنخراط

وسنتواصل مع المتقدّمين للعضوية لاحقا، عبر البريد الالكتروني لتوضيح بقية الإجراءات، ومنها إيداع معلوم الانخراط (حصرا) على الحساب الجاري للجمعية لدى مصالح البريد التونسي. وستسلّم الهيئة المديرة للمنخرطين في اجتماعاتها الدورية بمختلف الجامعات بطاقة الانخراط وشهادة العضوية.

ويهم الهيئة المديرة أن تؤكّد على إيمانها المطلق بضرورة استكمال المسار النضالي الذي خاضه طلبة الدكتوراه والدكاترة الباحثون منذ سنوات. لذلك حرصت على تثبيت وضع الجمعية القانوني والإداري رغم كل الظروف الاستثنائية التي مرّت بها منذ انبعاثها، لوعيها بأهمية التنظّم ضمن هيكل قانوني يمثل منظوريه على المدى الطّويل، ولتأسيس رؤية منهجية واضحة تغيّر واقع البحث العلمي في تونس على مراحل وبمجهود كلّ الهيئات الإدارية القادمة وجميع الأعضاء، مع عدم التّنازل على أي حقّ قانوني أو مهني يهم طلبة الدكتوراه والدكاترة الباحثين التونسيين داخل أرض الوطن وخارجة.

وفي انتظار مبادرتكم للمشاركة في هذا المسار النضالي، ولدعم رؤيتنا صلب المجتمع المدني ولدى المصالح الحكومية والأكاديمية، تقبلوا منّا فائق الاحترام والتقدير.

عن الهيئة المديرة

رئيس الجمعيّة